القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: ياسمين سعيد.
الصحفيه: مَنـه اللـه عبـد النبـي.


منذ الأزل وعرفت بلدنا الغالية مصر بالتعدد من المواهب التي حفرت اسمائهم في التاريخ عبر الآجيال ومواهب من مختلف الأعمار والدول والمحافظات لم تستكشف ولم يسعفها الحظ تستحق التقدير والظهور لنتعرف عليهم. 


المبدعه: ياسمين سعيد إبراهيم 


الموهبه: كاتبه 


كنت أريد أن استفهم علي بعض النقاط كيف اكتشفت موهبتك، ومن متى بدأت تنميتها لتدخل المجال الأدبي؟

موهبتي لقد ظهرت بمفردها عندما كنت أجلس و تذهب يدي ماسكة القلم والأوراق و أبدأ في كتابة عما أشعر به ، متي نميتها منذ 3 سنوات طورت في كتاباتي أكثر.


هل لديك بعض المشاركات والأعمال والصور؟ 

لقد شاركت في كتاب مجمع أسمه صندوق كلمات و أسرار مدفونه هذا أنا و أثنين من أصدقائي مشاركين فيه منه الله و ندي وحيد. هل واجهت تعثرات وتعرضت للتناقدات وكيف واجهتها؟ 

لا بل بالعكس كنت أتلقي الدعم سوا من أصدقائي أو من أمي هم أكثر الأشخاص الذين يدعموني. 


ما النصيحة التي يجب ان توجهها لموهبة تود الظهور؟ 

التركيز في هذه الموهبه و يجب تطوير كتاباتك وذاتك و لا تستمع لحديث يوقفك بل عافر لحين و صولك لحلمك. 


ماهي الوسيله التي تستخدمها لتمارس موهبتك وتدفعك للأمام؟ 

قراءة الكتب منهم: كتاب أرض زيكولا و أرض القرابين و رواية انتيخريستوس الدكتور أحمد خالد مصطفي،و أحب أيضا سماع الشعر لشعراء كثيرا منهم: هشام الجخ و أميرة البيلي وعمرو حسن. 

هل هناك اشخاص تود ان تقدم لهم تحياتك؟ 

أقدم التحيه لولدتي لأنها أول شخص يدعمني و أقدم التحيه أيضا لشخص عزيز علي قلبي الأ وهو أحمد لأنه مصدر دعم لي أيضا و أخواتي و أصدقائي منه الله و ندي و حيد و زينب دياب و شكريه احمد طبعا ولشهد وليد لأنها السبب في دخولي المجال. 


ما نصيحتك لمن يقرأ هذا الحوار؟ 

أن تتمسك بحلمك ليس من المشترط أن يكون في مجال معيآ لا في حياتك بأكملها سوا العمل أو الحب أو الكتابه و حقق هدفك لا تضيعه من يدك لأي سبب ولا تستمع للاشخاص الذين يحبطونك و يكسروك كن علي يقين أن الله معك دائماً وثق في نفسك . 

ما رأيك في الجريده؟ 

رائعه و كل الشكر للجريده و الصحفيه علي هذا الحوار الرائع. 


اتمنى أن يوفقك الله. تشرفت بعمل اللقاء معك،

وانا أيضا تشرفت بهذا الحوار. 


 مَنـة اللـه عبـد النبـي|هَمـج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع