القائمة الرئيسية

الصفحات

حوار صحفي: دينا جمعه.
الصحفيه: منار عصمت.


إن الوصول إلى القمة يتطلب جُهدً كبير،  وقدرة على مواجهة الرياح التي تتصداك أثناء عبورك في طريق النجاح، فلا تطلب القمة ما دُمت لا تحاول،  ووصولك إلي هنا فهوَ إنجاز عظيم،  واحدى خطوات الوصول للقمه،  جريدة هـَمـجَ لـَطيف في حوار خاص مع المُبدعة: دينا جمعه


سنك:15


من استكشف موهبتكِ؟ ومتىٰ بدأتي بها؟ 

الكاتبه جنه

5/10/2022


ما هي اول مشكله واجهتكِ في البداية مجالك؟  وكيف تغلبتي عليها؟ 

الشعور بي الفشل وعدم الثقه في النفس والقلق

اولااً بفضل الله سبحانه وتعالي و اهلي و أصدقائي،ثانياً دايما كنت بسال نفسي ان لي ربنا اداني موهبه جميله زي دي وازاي انا خايفه منها 


من الداعم لكِ؟ وما الكلمه الذي تُريدي أن وجهيها له؟ 

الدعم الاول لى بعد اهلي الكاتبه *جنه علي*


ما هي أعمالك الذي قمتي بها من البداية  حتى الآن؟ 

كتبت  اقتباسات وعبارات وحكم والان كتاب مجمع خواطر تم الاعلان عنه اسمه *غسق الدجي*

 بإشراف:

الكاتبه الاءابو العصا  |عشق|

والكاتبه نشوى رامي  |بريق|

من هو مثلك الأعلي  في مجمالك؟ 

ابراهيم الفقي


كيف كنتِ تُفقين بين مجالك ودراستك؟

بي تنظيم الوقت يسهل كل شيئ

كنت بنظم وقتي ومثلاً لو كنت رايحه درس او بعمل اي حاجه كنت بفكر و بعد مخلص الي كنت بعملو اكتب


ما النصيحه التي توجهيها لمن يُدون أن يُنجزُ العديد من النجاحات ولكن الخوف اوقفهم؟ 

لا تخف ان بزول حتا يزول،

متخفش ان الحاجه تحصل غير لما تحصل استمتع بي وقتك واعمل كل الي عايزه


نريد أن نرى شئً من أعمالكِ؟ 

 "فراق الاحباء"

الفراق، قد تجبرناا الحياه علي الابتعاد والرحيل عن الأحباء، ولكن هذا لا يعني ان ننسا أشخاص احبناهم وعشقنا هواهم وتعلقنا بهم، بل تبقا الذكريات محفوره في قلوبنا؛ 

اكرهه لحظات الوداع خلق الله الوداع للاغراب وليس للأحباء،قد يذن البعض من الناس بل الجميع ان رحيلهم قاتل، بل رحيلهم يلحقني مثل الخنجر، عندما اتذكر اوقتنا ابكي و اضحك في نفس ذات الوقت 

لما الفراقــ؟!


ما رأيكِ بالجريدة؟

اشكر جميع اعضاء الجريده، والجريده ممتازه جداً


شكرًا لكِ، أتمنى لكِ التوفيق والنجاح.


منار عصمت|هَمج لطيف.

تعليقات

التنقل السريع