القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: حنين منصور "أميرة زماني"

الصحفية:منة الله آدم


نبدأ بسم الله، معانا النهاردة موهبة جديده تستحق الدعم، ولكن لم تأخذ فرصه جيده حتى الأن، ونحن هنا ل نساعدها حتى تظهر على الشاشات، ونقوم بالدعم لها، دام إبداعك. 


الموهبه: كتابة الارتجال 

سنك: ستة عشر عامًا

المحافظة: الجيزه



ما هي أهم انجازاتك في مجالك بنظرك؟

 انني قمت بالاشتراك في كتاب وتين الروح وعيون تبوح بمشاعر لا يباح بها 



منذ متى وانت بهذا المجال؟

 منذ شهر تقريبًا




من هم الأشخاص الذين قاموا بدعمك في بداية الآمر؟

 أمي ثم گ فرحه وائل"تاجي اخلاقي"

گ شهد سامح"بيلا"

 


كيف طورت نفسك فمجالك هذا؟

 بالممارسه واني قمت بالدخول في كيانات كثيرة ومسابقات

  


 ماهي الصعوبات التي واجهتها ف مجالك وهل تخطيتها؟

 لا يوجد الحمدلله. 

  


 كيف تخطيت الصعوبات التي واجهتها؟ 

لا يوجد صعوبات. 



   ما هو حلمك الذي تسعي إليه؟ 

أن أكون كاتبة كبيرة، ويكون لدي كتاب فردي. 




نُريد أن نري شيء من أعمالك؟

= هل من أحد هنا؟، هل من أحد يخبرني ماذا يحدث لي؟، أشعر وكأنني مع مرور الثواني أختفي، اُكمِل قراءة تلخيصٍ لحياتي، لا أتحمل الآلام التي أتذكرها مع كل كلمة عابرة، ومع كل حرف صادق، ومع كل جرح غائر، أصبحت ڪالماء؛ فـالماء عند تعرضه للحراره يتحول إلى بخارٍ، هكذا أنا مع كل صفحةٍ أقرأها يزيد اللهيب فـي قلبي؛ فيحتول الى حطامٍ، وأبدأ في الإختفاء، سأصبح أنا وما حولي شيء واحد، عبارةٍ عن هواءٍ لا يُرَى، بالرغم من أني لا اُرَى حتى وإن كنت جسدًا ظاهرًا؛ ولكني لا أريد الإختفاء من أَعيُن نفسي. 


*ڪ حنين منصور"أميرة زماني"*



 ما رأيك بالجريدة؟ 

اللهم بارك جريده جميله وبتشجع الكُتاب


شكراً لك، أتمنى لك دوام الإزدهار. 

 


منة الله آدم|هَمج لطيف.

author-img
للكِتَابةِ فِي فُؤادِي مَسكَّنٌ، كمَا الرّوحُ فِي اَلجَسَد تَسْكُنُ.

تعليقات

التنقل السريع