القائمة الرئيسية

الصفحات

 حوار صحفي: خلود آل ناصر 
الصحفية: بشرى عبدالله



-ومهما وجدت الصعاب يضل هناك طريقًا للوصل ومهما كان صغيرًا يجب علينا بلوغه لكي نصل إلى احلامنا فل الأحلام تضل احلام إن لم ننهض لتحقيقها..

وقبل أن ننطلق في رحلتنا الشيقه مع المبدعه

 -هل بأمكانك أن تخبرينا عن موهبتكِ اكثر وتعرفينا عن نفسكِ أكثر؟ 


  خلود آل ناصر، ابلغ من العمر 19عاما، من الأرض السعيدة اليمن،

من هواياتي القراءة، الكتابة..

موهبتي الكتابة كنت أعتبرها بوح عما يختلج في الروح من كآبة ولكنها بعد مرور الوقت أصبحت حلما لأكون كاتبة فذة وها أنا أستلهم من الكتب ما يروق لي و أجعل منها سلاح يقيني من الفتور في الكتابة ولا بد من أنني لا زلت مبتدأ ولم أصل إلى ذلك العمق من اللغة  



-هل استسلمتي عند اول نقطه ضعف تجاه موهبتكِ؟


 لم يكن الإستسلام قط في قاااموسي لقد كنت محاربه من أجل نفسي وهاذا مايجعلني فخورة دائما بذاتي .



-اخبرينا كيف تخلصتي من المعوقات التي واجهتكِ؟ 


حين ادركت ان ليس لي غير نفسي فخترتها من بين الزحاام وتركت كل مايجعلني تعيسة . 



-ماذا تعني لكِ موهبتكِ؟


تعني لي الكثير فهي حياة لايمكن الإستغناء عنها إطلاقا 


-هل هناك من شجعكِ ووقف بجانبكِ او أنهم حاربوكِ ولم يقفوا معكِ؟ 


هناك من كان سند لي وهناك من حاربني من دون رحمة ولاكنني سأبني احلاما وسأعمل جاهدة لتحقيقها مهما كلفني الأمر 



-من الذين وقفوا معكِ؟                   

تلك الصديقه والحبيبة والصاحبة تلك التي اذا تبسمت تورد قلبي لجمالها



-هل ضعفتي أمام كل الواقفين ضدكِ؟ 


نعم ضعفت للوهلة ألأولى شعرت بضعف والعجز امام هاذي العقبات التي احاااطت بي بعد حين فتخذت من ضعفي قوة لصعود لما أريد .



-من هو قدوتكِ في الحياه؟ 

رسول الله صلى الله عليه وسلم 



-هل هناك شخصيه مشهورة استلهمتي منها ومن هي؟    

 نعم

الشيخ عثمان         



-ماهو الشيء الذي يميز موهبتكِ عن غيرها؟ 


 موهبتي تتميز بطريقتي الخاصة .



-ماهي نصيحتكِ للأشخاص الذين يريدون أن يكونوا من نفس مجال موهبتكِ؟


 تفرد في كتاباتك إقرأ عده كتب في المجال الذي ستكتب فيه وأستعن بصديق مثقف ليصحح لك لاتنهزم للسخريه من الأخرين كن قدوة لنفسك.



-وأخيراً وليس آخراً ماذا تحبي أن تقولي لجريدة همج لطيف؟ 


لصاحبة التميز والعطاء سررت أن أكون جزء من جريدتكم الأكثر من رائعة دمتم بود .



-وفي نهاية حوارنا لهذا اليوم اشكركِ عزيزتي بتواجدكِ معنا أتمنى لكِ ايامًا مديدة من النجاح.


بشرى عبدالله|همج لطيف

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. خلود ال ناصر ماشاء الله عليك بالتوفيق يارب

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع