القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية: العهد


    للكاتب: الأمير محمد



من أنا !!، أنا شكك فيا، ومرآة عينك الغائرة، أنا خوفك فى وجودي، وشجاعتك فى غيابى، أنا تعوذك من الشيطان، وخطواتك الآثمة نحوه، أنا جنتك الكاذبة التى تعد بها الناس ولا تملكها، أنا جهنم التى ترهب بها الغافلين وأنت تبكي ولم تراها.
أنا الذي تعلم الناس كيف تتعوذ مني، وكأنى نهشت طفلك فى رحم أمه، كأني هذا الجوع الذي إبتلع بطونكم، والبرد الذى نخر عظام فقرائكم، والسلطان الذي دبغ جلودكم بسوطه.
أنا نفسك وجسدك، شكك ويقينك، جهلك ومعرفتك، أنا البداية والنهاية، أمام عيني تشكل آدم ودبت فيه الروح، وعلى يدي ولد البشر جميعاً، الكزهم فى أجنابهم، وأسمع صراخهم الأول، هدية من السماء تأتى بها بطون النساء، معاصي جديده، وذنوب لا تنتهي لأبن أدم.


يمكنك التعرف على الكاتب من خلال قراءة حوار صحفي "الأمير محمد"

الأمير محمد|همج لطيف

تعليقات

التنقل السريع